أخبار الأكاديمية محاضرات

أكاديمية الأوقاف الدولية: بدء فعاليات البرنامج التدريبي لموظفي الملكية العقارية بهيئة الأوقاف

استمرارًا لخطة الوزارة في التدريب والتأهيل والعمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالوزارة والهيئات التابعة لها انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 9 / 1 / 2021 م فعاليات البرنامج التدريبي لرفع كفاءة موظفي الملكية العقارية بهيئة الأوقاف المصرية ، وذلك بحضور المهندس إبراهيم القصاص رئيس الإدارة المركزية لشئون الملكية العقارية والزراعية بالهيئة والمهندس محمد حسني مهران مدير عام الملكية العقارية والمهندس ضاحي محمود على مدير عام الزراعة والمهندس رمضان عبد العزيز مدير عام هندسة الأعيان والمهندس عصام حسن مصيلحي مدير إدارة الاستبدال بديوان عام الهيئة ، وذلك لعدد خمسين متدربًا من ديوان الهيئة والمناطق التابعة لها.
في بدية اللقاء رحب المهندس/ إبراهيم القصاص بالسادة الحضور مشيدًا بأكاديمية الأوقاف وبدور معالي أ . د / الوزير في دعم التدريب لجميع الموظفين بالوزارة والهيئات التابعة لها ، وأكد على أن التطبيقات العملية في الملكية العقارية عديدة ومتنوعة ، ومن أهمها : التطبيقات المتعلقة بأعمال هندسة الأعيان وشرح ذلك شرحًا وافيًا.
ومن ناحية أخرى تحدث المهندس / رمضان عبد العزيز عن أعمال الرفع والتطبيق المساحي ، كما تحدث المهندس/ عصام حسن مصيلحي عن أسس تقييم أعيان الوقف .
ذلك مع الالتزام التام بكافة إجراءات الوقاية الصحية وأعمال التعقيم المستمرة ، وقيام المتدرب بارتداء الكمامة ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي ، طوال مدة تواجده بالأكاديمية .